top of page

أخبار من الجلسة العامة: "هيكل دخيل" يعلن على خمسة أهداف لهيئته للسنة المقبلة


انطلقت صباح اليوم السبت أشغال الجلسة العامة العادية السنوية للنادي الإفريقي بحضور 181 منخرطا من مجموع 340 منخرطا لهم الحق في الحضور والتصويت وبحضور رئيس النادي هيكلة دخيل وأعضاء الهيئة المديرة. 


وقدّم رئيس النادي الإفريقي برنامج عمل الهيئة خلال السنة المقبلة وأهدافها التي تشمل خمس نقاط أساسية وهي العودة إلى القيم المؤسسة للنادي الإفريقي وعلى رأسها الشفافية واسترجاع ثقة الجمهور وهيبة النادي.


وأوضح دخيل أن الأهداف تشمل كذلك خلاص الديون وتحقيق ديمومة التوازن المالي خلال الفترة القادمة، متوجها بالشكر إلى المستثمر الأمريكي جايمس شامبرز على دعمه الكبير للنادي والذي سيقع خلال الفترة القادمة تنظيم حفل لتقديم شراكة النادي مع علامته التجارية. 


وقال دخيل إن أهداف النادي للموسم المقبل تشمل كذلك الهيكلة الإدارية من خلال وضع إدارة قارة للنادي وطريقة تسيير تواكب العصر على طريقة الأندية المحترفة، والهيكلة الرياضية عن طريق العمل على استرجاع التكوين القاعدي في كل الأصناف واستقطاب الكفاءات وتطوير وتحسين الميادين الرياضية وقاعات التمارين والبنية التحتية للنادي.


كما أكد دخيل أنه تم تكوين هيئة استشارية متكونة من حكيم القروي وخليل الشايبي وماهر السنوسي وأحمد بالعيفة، إضافة إلى العمل على تشكيل لجنة مراقبة صلب النادي لمراقبة عمل الهيئة الحالية خلال الموسم المقبل. 


كما تشمل الأهداف أيضا إرجاع النادي لمكانته الرياضية محليا واقليميا ولم شمل العائلة الموسعة للنادي.

١٬١٩٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page